منتدى العمدة التعليمى
أنت ليس عضوا بالمنتدى
كن إيجابيا
كن مشاركا
ولو بكلمة
نتشرف
بتسجيلكم
الأن
حتى تظهر لكم الروابط واللنكات
الأن

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى العمدة التعليمى
أنت ليس عضوا بالمنتدى
كن إيجابيا
كن مشاركا
ولو بكلمة
نتشرف
بتسجيلكم
الأن
حتى تظهر لكم الروابط واللنكات
الأن
منتدى العمدة التعليمى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد

اذهب الى الأسفل

سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد Empty سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد

مُساهمة من طرف حسين العمدة السبت 12 سبتمبر 2009, 9:20 pm

النقد لا يغضب أحد
اذا كان
مبنيا على اصلاح حقيقى
مبنيا على تفهم لما نقول
مبنيا على تروى
لا مجرد تقد للنقد
وهذا شيم الكثيرين
بالطبع
ليس منهم
معاليك
أولا : سيدى ( سوات )
ما علاقة ما نتحدث فيه بالتحليل الرباعى هذا فنحن نتحدث عن ممارسات وضعتها الهيئة حتى تجود المدارس من مدخلاتها ومخرجاتها
دعنا نتفق على هذا
اذن جميع الممارسات هى ( فرص و قوة ) وليس فيها ( تهديدات او ضعف )
ثانيا : سيدى
التحليل الرباعى هذا وضع من اجل تحليل وضع ما او مكان ما لمعرفة النقاط الاربع ( فرص - تهديدات - نقاط قوة - نقاط ضعف ) حتى نستطيع ان نحول الضعف الى فوة او ازالة التهديدات او جعلها فرصا
ثالثا : سيدى
أما الحديث عن كون ما طالبنا به مدرسة ما بأنه ( الميدان او الممارسة العملية ) فهذا الكلام بعيد عن الصواب لان الامر استغرق يوم وتصف فقط وانت تعلم انه يستغرق 10 ايام ولذا فلا يصح ان نعتبرها ميدان او ممارسة عملية
سيدى
ارجو
المعذرة
للإطالة
حسين العمدة
حسين العمدة
مدير المنتدى
مدير المنتدى

عدد الرسائل : 229
نقاط : 428
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

https://elomda2010.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى