سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد
منتدى العمدة التعليمى :: منتدى الجودة :: منتدى العمدة التعليمى لنشر ثقافة الجودة :: إلى من يهمـه الأمـــر .... ؟
صفحة 1 من اصل 1
سيدى الفاضل الاستاذ /سعيد
النقد لا يغضب أحد
اذا كان
مبنيا على اصلاح حقيقى
مبنيا على تفهم لما نقول
مبنيا على تروى
لا مجرد تقد للنقد
وهذا شيم الكثيرين
بالطبع
ليس منهم
معاليك
أولا : سيدى ( سوات )
ما علاقة ما نتحدث فيه بالتحليل الرباعى هذا فنحن نتحدث عن ممارسات وضعتها الهيئة حتى تجود المدارس من مدخلاتها ومخرجاتها
دعنا نتفق على هذا
اذن جميع الممارسات هى ( فرص و قوة ) وليس فيها ( تهديدات او ضعف )
ثانيا : سيدى
التحليل الرباعى هذا وضع من اجل تحليل وضع ما او مكان ما لمعرفة النقاط الاربع ( فرص - تهديدات - نقاط قوة - نقاط ضعف ) حتى نستطيع ان نحول الضعف الى فوة او ازالة التهديدات او جعلها فرصا
ثالثا : سيدى
أما الحديث عن كون ما طالبنا به مدرسة ما بأنه ( الميدان او الممارسة العملية ) فهذا الكلام بعيد عن الصواب لان الامر استغرق يوم وتصف فقط وانت تعلم انه يستغرق 10 ايام ولذا فلا يصح ان نعتبرها ميدان او ممارسة عملية
سيدى
ارجو
المعذرة
للإطالة
اذا كان
مبنيا على اصلاح حقيقى
مبنيا على تفهم لما نقول
مبنيا على تروى
لا مجرد تقد للنقد
وهذا شيم الكثيرين
بالطبع
ليس منهم
معاليك
أولا : سيدى ( سوات )
ما علاقة ما نتحدث فيه بالتحليل الرباعى هذا فنحن نتحدث عن ممارسات وضعتها الهيئة حتى تجود المدارس من مدخلاتها ومخرجاتها
دعنا نتفق على هذا
اذن جميع الممارسات هى ( فرص و قوة ) وليس فيها ( تهديدات او ضعف )
ثانيا : سيدى
التحليل الرباعى هذا وضع من اجل تحليل وضع ما او مكان ما لمعرفة النقاط الاربع ( فرص - تهديدات - نقاط قوة - نقاط ضعف ) حتى نستطيع ان نحول الضعف الى فوة او ازالة التهديدات او جعلها فرصا
ثالثا : سيدى
أما الحديث عن كون ما طالبنا به مدرسة ما بأنه ( الميدان او الممارسة العملية ) فهذا الكلام بعيد عن الصواب لان الامر استغرق يوم وتصف فقط وانت تعلم انه يستغرق 10 ايام ولذا فلا يصح ان نعتبرها ميدان او ممارسة عملية
سيدى
ارجو
المعذرة
للإطالة
منتدى العمدة التعليمى :: منتدى الجودة :: منتدى العمدة التعليمى لنشر ثقافة الجودة :: إلى من يهمـه الأمـــر .... ؟
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى